الصفحة الرئيسية - المواطنون
الأخبار
  
محافظ البحر الأحمر يستقبل وفود الأزهر و الكنيسة و الأوقاف
1/12/2019
استقبل اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر ، مساء اليوم الأحد بديوان عام المحافظة ، نيافة الحبر الجليل الأنبا ايلاريون أسقف البحر الأحمر وتوابعها و الشيخ جمال عواد وكيل وزارة الأوقاف و الشيخ رفعت ثابث المستشار الديني للمحافظة ،لتقديم التهنئة بمناسبة تولي سيادته منصبه.
ووجه محافظ البحر الأحمر الشكر العميق وعظيم الامتنان على هذه اللفتة، مشيرا إلي أن شعب مصر نسيج واحد تجمعه المحبة والإخاء ، والمصير والتطلعات الواحدة، وإننا جميعا نقف في خندق واحد من أجل حياة أفضل ومستقبل مشرق لمصرنا الغالية.
و على الجانب الاخر أعرب أسقف البحر الأحمر، عن سعادته بتولي المحافظ مهام عمله الجديدة، متمنيا له ان يوفق في المسؤولية الملقاة على عاتقه.
فيما أكد وكيل الأوقاف، أن هناك ترابط واضح و جلي بين أطياف أبناء البحر الأحمر، مما يشكل أداة مساعدة في تحقيق المزيد من التقدم و الرخاء للمحافظة.
و على جانب آخر أوضح المستشار الديني للمحافظة، أن المسؤولية لن تكن بالسهلة، و لكن هناك ثقة كاملة من شعب البحر الأحمر في المحافظ لتحقيق الأفضل.
حضر اللقاء القمص بنيامين وكيل مطرانية البحر الأحمر والقمص يؤانس و القمص عزمي بشارة و القمص مينا عزيز، و الشيخ أحمد زرد مدير الوعظ
   
   
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية
 
 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع