الصفحة الرئيسية - المواطنون
الأخبار
  
وزير السياحة والآثار ومحافظ البحر الأحمر يفتتحان أكبر مدينة ألعاب مائية ترفيهية بمصر والشرق الأوسط بمدينة الغردقة
9/12/2022
محافظ البحر الأحمر: توجيهات من القيادة السياسية بالتخطيط لترويج الغردقة كمقصد سياحى عالمي متكامل الخدمات
افتتح، منذ قليل، السيد أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر أكبر مدينة ألعاب مائية ترفيهية بمصر والشرق الأوسط بمدينة الغردقة وذلك بحضور الأستاذ كامل أبو علي رئيس جمعية مستثمري البحر الأحمر .
وشارك في الافتتاح عدد من سفراء الدول العربية والأجنبية بالقاهرة والمستثمرين ومنظمي الرحلات بالسوق الألماني.
 كما قام الوزير والمحافظ بجولة داخل مدينة الألعاب تفقدا خلالها المسرح الكبير ، ومجموعة المطاعم والكافيتريات والمحلات التجارية و  الأجنحة و الغرف الفندقية، حيث استمعا إلى شرح مفصل عن المدينة وما تتضمنه من ألعاب، حيث تم الإشارة إلى أن المدينة تحتوي على أحد الألعاب الحائزة على جائزة أفضل الألعاب المائية فى أوروبا للأعوام التسعة الماضية على التوالي وكذلك عدد من الأبراج المائية للأطفال على أحدث التصميمات العالمية.
من جانبه، أوضح محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، أن هناك توجيهات من القيادة السياسية بالتخطيط لترويج الغردقة كمقصد سياحى عالمى متكامل الخدمات من منتجعات وألعاب مائية تنافس منطقة الشرق الأوسط، وأيضاً مطاعم وكافيهات ومحال تجارية عالمية، وبالطبع النشاط الترفيهى لا يكتمل إلا بالمسارح والعروض الفنية اليومية من كل ثقافات العالم.
يذكر أن وزير السياحة والآثار، قام  بأولى زياراته لمدينة الغردقة منذ توليه حقيبة وزارة السياحة والآثار في شهر سبتمبر الماضي، حيث افتتح ومحافظ البحر الأحمر أعمال تطوير المرحلة الثالثة والأخيرة للممشى السياحي بمدينة الغردقة، بعد الانتهاء من تطويره. كما شاركا في افتتاح منتجع سياحي جديد بمنطقة الممشى السياحي من فئة المنشآت الفندقية الخمس نجوم ، بالإضافة إلى قيامهما بعقد اجتماع موسع مع مجموعة من مستثمري وممثلي قطاع السياحة بمحافظة البحر الأحمر، كما افتتحا فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الداو الدولي للفنون الذي أُقيم تحت رعاية وزارة السياحة والآثار ومحافظة البحر الأحمر في إطار الاحتفال بيوم السياحة العالمي.
   
   
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية
 
 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع