الصفحة الرئيسية - المواطنون
الأخبار
  
محافظ البحر الأحمر البحر الأحمر يعقد اجتماعا موسعا مع رؤوساء مدن المحافظة
28/6/2021
حنفي : تقسيط لمبالغ التقنين حتى ٨ سنوات بدلا من ٤ سنوات
عقد صباح اليوم الاثنين، اللواء عمرو حنفى  محافظ البحر الأحمر، اجتماعا موسعا مع رؤساء المدن و الادارات الهندسية بديوان عام المحافظة.
بدأ الاجتماع بتقديم عرض كامل عن الخطوات التي تم اتخاذها في تنفيذ الاشتراطات البنائية، كذلك مواقف التصالح و تقنين وضع اليد.
و أكد حنفي ان المحافظة تقدم تسهيلات كبيرة للمواطنين، في مخالفات البناء و تقنين الأراضي.
و اضاف المحافظ أن ذلك يأتى تنفيذاً لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بالتيسير على المواطنين الراغبين في تقنين وضع اليد على الأراضي، وفقاً للقانون، مشيراً إلى أن الحكومة تبذل قصارى جهدها لخدمة المواطنين، وعمل تسهيلات كبيرة لتقنين الأوضاع.
وشدد حنفى على اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، واسترداد حق الشعب والحفاظ على هيبة الدولة بتنفيذ قرارات الإزالة لمن تقدم ولم يستكمل الإجراءات القانونية، أو من لم تنطبق عليه شروط التقنين.
و في ذات السياق اثني سيادته علي الجهد المبذول من رؤساء المدن والأجهزة المعاونة لهم في العمل علي اغلاق ملف السكن بديل العشوائيات وسرعة نقل المواطنين لمساكنهم الجديدة
وجه المحافظ بالتنسيق ما بين مسؤولين المنظومة بالتعاون من أجل الانجاز و التنفيذ بأسرع وقت.
و انهي المحافظ الاجتماع بالإشارة الي أنه سيتم اتخاذ إجراءات تقسيط المبالغ المستحقة للتقنين طبقا لقانون ١٤٤ لسنة ٢٠١٧، من ٤ سنوات الي ٨ سنوات
حضر الاجتماع اللواء محمد البندارى سكرتير عام البحر الأحمر، ، و رؤوساء مدن المحافظة و عدد من الجهات المعنية.
   
   
العوده لصفحة الاخبارالعوده للصفحة الرئيسية
 
 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا
الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع