اسم الطريق والوصلة |
طول الطريق
(كم.ط ) |
عرض الطريق
( م ) |
نوع الطريق |
طبيعة الطريق
(ساحلى – صحراوى ) |
تصنيف الطريق
(سريع – رئيسى ) |
حالة الطريق(جيد – متوسط – ردىء) |
الزعفرانة – الكريمات ( حد المنطقة ) |
82 |
6 |
مفرد |
صحراوى |
سريع |
ضعيف |
الزعفرانة – راس غارب |
102 |
10.50 / 11.50 |
مزدوج |
ساحلى |
سريع |
مقبول |
راس غارب – الشيخ فضل ( حد المنطقة ) |
120 |
10.50 |
مفرد |
صحراوى |
سريع |
مقبول |
الوصلة من كمين الاحياء حتى بداية الدائرى الخارجى للغردقة |
15 |
10.50 / 11.50 |
مزدوج |
ساحلى |
سريع |
جيد |
راس غارب – الغردقة |
122 |
10.50 / 11.50 |
مزدوج |
ساحلى |
سريع |
جيد |
الدائرى الخارجى للغردقة |
33 |
10.50 / 11.50 |
مزدوج |
ساحلى |
سريع |
مقبول |
الدائرى الأوسط لمدينة الغردقة |
22 |
8 |
مزدوج |
ساحلى |
رئيسى |
مقبول |
الغردقة – سفاجا |
32 |
10.50 / 11.50 |
مزدوج |
ساحلى |
سريع |
جيد جدا |
سفاجا – قنا ( حد المنطقة ) |
85 |
11.50 |
مزدوج |
صحراوى |
سريع |
جيد |
سفاجا ـ سوهاج -الصعيد / البحر الاحمر( حد المنطقة ) |
60 |
9.60 |
مزدوج |
صحراوى |
سريع |
جيد جدا |
الدائرى الخارجى لمدينة سفاجا |
16 |
7 |
مزدوج |
ساحلى |
سريع |
جيد |
الدائرى الخارجى لمدينة القصير |
20 |
7 |
مزدوج |
ساحلى |
سريع |
جيد |
سفاجا – القصير |
76 |
10.50 / 11.50 |
34مزدوج +42 كم مفرد |
ساحلى |
سريع |
مقبول |
القصير – قفط ( حد المنطقة ) |
90 |
8 |
مفرد |
صحراوى |
سريع |
ضعيف |
القصير- مرسى علم |
129 |
7.5 |
مفرد |
ساحلى |
سريع |
مقبول |
الطريق الشريانى (مرسى علم) |
28 |
9.20 |
مزدوج |
ساحلى |
رئيسى |
ضعيف |
مرسى علم – ادفو ( حد المنطقة ) |
105 |
11.50 |
مفرد |
صحراوى |
سريع |
مقبول |
الشيخ الشاذلى-الشيخ سالم |
110 |
7.50 |
مفرد |
صحراوى |
رئيسى |
جيد |
مرسى علم – برنيس |
126 |
7.50 |
مفرد |
ساحلى |
سريع |
مقبول |
برنيس – اسوان ( حد المنطقة ) |
118 |
7.50 |
مفرد |
صحراوى |
سريع |
مقبول |
برنيس – الشلاتين |
100 |
7.50 |
مفرد |
ساحلى |
سريع |
مقبول |
الشلاتين - ابورماد |
126 |
7.50 |
مفرد |
ساحلى |
سريع |
مقبول |
الشلاتين - منفذ سوهين |
195 |
8 |
مفرد |
ساحلى |
سريع |
جيد |
ابورماد - حلايب |
40 |
7.50 |
مفرد |
ساحلى |
سريع |
مقبول |
حلايب – خط عرض 22(منفذ) |
22 |
7.50 |
مفرد |
ساحلى |
سريع |
جيد جدا |
الاجمالى |
2543 |
ــــــــ |
ــــــــ |
ــــــــ |
ــــــــ |
ــــــــ |